16:37 | 23 سبتمبر 2021
رئيس مجلسي الادارة و التحرير
عبد الفتاح يوسف
نائب رئيس التحرير
السيد زيتون

الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 11.. موت طارق

الخميس 04-03-2021 03:44 م
الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 11.. موت طارق
img_comment
عبد الفتاح يوسف

حملت أحداث الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 11 حدث حزين للغاية حيث أن بعد خروج طارق من امتحان دبلومة الإرشاد السياحي تعرض لأزمة قلبية أدت إلى وفاته وانتهت الحلقة على فرح عندما تلقت الخبر مما أدى بها إلى فقدان الوعي.

مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 11، تدور قصة المسلسل في إطار إجتماعي كوميدي حول فرح التي تلعب دورها الفنانة أسماء أبو اليزيد تجسد دور فتاة بسيطة موهوبة كثيرًا و تحلم أن تكون كاتبة كبيرة وأيضًا تعمل كـ جرسون في أحد الفنادق الكبيرة وتعيش مع والدتها وجدتها حياة طبيعية ومخطوبة لشاب يسمى طارق الذي يجسد دوره الفنان محمد الكيلاني، وتنقلب حياة فرح رأسًا على عقب عند تلقيحها صناعيًا عن طريق الخطأ فتصبح حامل من ابن صاحب الفندق الذي تعمل به ومنها تتصاعد الأحداث.

 وعن الدور قال الفنان محمد كيلاني، معلقًا على موت شخصية “طارق” التي يجسدها في مسلسل “الأنسة فرح”، إنه سعيد بردود أفعال الجمهور حول الشخصية.

علق “كيلاني” على فيديو مشهد موته بالمسلسل الذي نشره عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “النهارده طارق مات في مسلسل الأنسه فرح على شاهد وعلى إم بي سي، انبسطت جدا من ردود أفعالكم على الشخصية دي على مدار 3 أجزاء والحمد لله أنها وصلتكوا بالطريقه دي”.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر