17:12 | 23 سبتمبر 2021
رئيس مجلسي الادارة و التحرير
عبد الفتاح يوسف
نائب رئيس التحرير
السيد زيتون

الفنان طارق عبد الحليم يثير الجدل ويشعل "السوشيال ميديا" بسبب شخصية "المحامى"

الأحد 02-05-2021 01:58 م
الفنان طارق عبد الحليم يثير الجدل ويشعل "السوشيال ميديا" بسبب شخصية "المحامى"
السيد زيتون

 

المطرب الشعبى طارق عبد الحليم تسبب فى إثارة حالة من  الجدل الواسع بين رواد مواقع التواصل الإجتماعى بل أنه أشعل السوشيال ميديا عقب قيامه بتجسيد شخصية المحامي ضمن احداث مسلسل "ولاد ناس" الذى يظهر فيه طارق ممثلاً لأول مرة بعيداً عن نجوميته فى مجال الأغنية الشعبية الراقية البعيدة كل البعد عن الاسفاف الذى تكتظ به اغانى المهرجانات الشعبية.
الفنان طارق عبد الحليم يجسد فى المسلسل شخصية محامى يجيد فنون التلاعب بمواد القانون واقتناص الثغرات القانونية ليستثمرها من أجل الحصول على أحكام قضائية لصالح موكليه بشتى الطرق.
وهذا الجدل الذى اثارته شخصية هذا المحامى ترجم وبشكل لافت للنظر تباين وجهات النظر حول ظهور هذا النوع من المحامين فى عمل درامى ففى الوقت الذى رفضه البعض نجد البعض الآخر يرون انه نموذج موجود بالفعل فى الحياة بل أنه تجسيد حقيقى لما يحدث على أرض الواقع .
المطرب طارق عبد الحليم علق على هذا الجدل الواسع الذى انتشر خلال اليومين الماضيين على مواقع التواصل الاجتماعى بأنه إن دل على شئ فإننا يدل على نجاحه فى اتقان هذه الشخصية حتى وإن كان يرفضها هو شخصياً فى الواقع ، ولكنه حاول قدر الامكان تقديمها باتقان كما كانت مكتوبة فى السيناريو، واشار أيضاً الى أنه ظل يتدرب على هذه الشخصية لمدة ٣ شهور كاملة حتى يتمكن من تقديمها على هذا النحو الذى لفت انتباه المشاهدين وجذبهم نحو المسلسل الذى تكتمل فيه عناصر الابداع المختلفة التى جعلته فى صدارة سباق الدراما الرمضانية هذا العام منذ بدء عرض أولى حلقاته.
اللافت للنظر أن المسلسل يسير على نفس النهج الذى قدمته من قبل المنتجة منى قطب فى مسلسلها الشهير "أبو العروسة"  وهى دراما من نوع خاص تحرص من خلالها على تقديم نماذج إجتماعية موجودة بالفعل فى الحياة وتعكس الواقع الذى تعيشه الاسرة المصرية.
المسلسل من اخراج هانى كمال ويعتمد على البطولة الجماعية، حيث يشارك فيه عدد كبير من النجوم من أبرزهم رانيا فريد شوقى وصبرى فواز وأحمد وفيق وبيومى فؤاد ومحمد عز ومحمود حجازى وناصر سيف صفاء الطوخى ووفاء صادق.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر